Joemaaloufclub
أهلاً وسهلاً زائرنا الكريم ....
أهلاً بك في منتديات أمير الإعلام العربي جو معلوف
نرجوا أن تستمتع معنا ...
.
Joemaaloufclub
أهلاً وسهلاً زائرنا الكريم ....
أهلاً بك في منتديات أمير الإعلام العربي جو معلوف
نرجوا أن تستمتع معنا ...
.
Joemaaloufclub
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


<منتدى أمير الإعلام العربي جــو معلوف



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 كريستينا حبيبتي الجزء الثاني

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
للججييننه
عضو جديد
عضو جديد



رسالةsms رسالةsms : النص

عدد الرسائل : 12
عدد النقاط : 27043
السٌّمعَة : 100
تاريخ التسجيل : 06/02/2010

كريستينا حبيبتي الجزء الثاني Empty
مُساهمةموضوع: كريستينا حبيبتي الجزء الثاني   كريستينا حبيبتي الجزء الثاني Emptyالإثنين مارس 15, 2010 9:58 am

تبتسم كريستينا ابتسامة سريعة قائلة :- لاابدا مااتفاجات مين خبرك استاز خالد؟
خالد :- مافيه شي بيتخبئ انسة وهلق كيفهن ؟
كريستينا :- الحمدلله احسن
خالد:- فيني اشوفهن .
كريستينا :- اعتقد المستشفى مانعة الزيارة هلق .
خالد:- اناحكيت ليلى تعطيك اجازة اسبوع ماتشغلي بالك وازا احتاجتي لاي شي فيكي تتصلي فيني
كريستينا :- انا بتشكرك كتير استاز خالد كلك زوق .
خالد :-ولايهمك انا رايح هلق ومتل ماخبرتك فيكي تتصلي فيني .
كريستينا :- ميرسي كتير استاز.
خالد :- عن ازنك وليلة سعيدة الك ولعيلتك باي
كريستينا:-مع السلامة استاز ووثانكس عالزيارة .
ادار خالد ظهره لكريستينا وتوجه خارجا وكانت كريستينا ما تزال تحت تأثير الصدمة لم تتوقع ا ن يأتي مديرهافي العمل بشحمه ولحمه اليها لقد كانت تنظر اليه على انه شخص جدي لايهتم سوى بالعمل فقط امااليوم فقد رات شخصا اخر تماما وسألت نفسها :- ليه خفق قلبها بشده عندما نظرت اليه تذكرت كريستينا كيف تعرفت عليه قبل عامين لقد قرأت اعلانا في الجريدة عن طلب مندوبات اعلان في مكتب يعمل في الدعاية والاعلان فذهبت لأجراء مقابلة معه بعد ماارتدت بلوزة حمراء عارية الكتفين وتنورة جينز ضيقة كانت فاتنه شعرت ان جميع من في الشارع كان يحدق بها وعندما دخلت لمقابلته اول مرة كان يظهر على وجهه العبوس وهو يتصفح احدى المجلا ت السياسية .
بالكاد استطاعت الجلوس وانتظرت طويلا حتى رفع رأسه اليها وهو يقول :- حضرتك الانسة كريستين .
تبتسم كريستين ابتسامة سريعة قائلة :- على حد علمي
كانت كريستين من النوع الذي يحب المزاح ولكن يظهر ان الشخص الذي امامها كان عكسها تماما والدليل يظهر الان .
نظر اليها خالد من خلف نظارته غير ابها بها ولابجمالها قائلا :- شو دارسة ؟
تنظر اليه كريستينا مستغربه وهي تقول :- علاقات عامة مذكور في السيفي استاز
خالد:- مش متزكرشو بتعرفي عن السياسة ؟
تتفاجأ كريستينا من طرح هذا السؤال قائلة :- شوبتقصد استاز ممكن تشرح لي سؤالك؟
خالد يكرر سؤاله :- شو بتعرفي عن السياسة ؟
ترد كريستينا وهي مستغربة من طرح سؤال كهذا :- استاز السياسة يعني تعامل والاشو؟
خالد :-بس مابتسمعي اخبار ؟
كريستينا ترد وهي تتلعثم :- ايه ؟
خالد :- خبريني شو عم يحصل في العالم اليوم ؟
كريستينا :- بعرف ان اطفال الصومال عم يموتوا من الجوع .
خالد:- ايه وبس ؟
كريستينا :- واطفال فلسطين عم يموتوامن الجوع .
خالد :- ايه وبس ؟
كريستينا :- واطفال السودان عم يموتوا من الجوع لان الصومال حدها فاكيد الصومال صدرت مجاعة لسودان .
وكعادتها تبتسم كريستينا ابتسامة سريعة وهي تقول :- عم امزح استاز استاز انا نادرا ما افتح نشرات اخبار لأني بحس انها عم تجيب اكتئاب لألي .
خالد ينظر اليها بجديه قائلا :-المقابلة انتهت بتشكرك انسة واحنا رح نتصل فيك
كريستينا تقوم من مقعدها وخيبة الامل تعلو وجهها قالت في سرها :- يالطيف ما اغلظك عامل حاله فهيم اكيد انهو مش عارف بالسياسة شي تضرب قرف مابد ي اشتغل عندك.
رجعت كريستينا الى حاضرها و رجعت على القسم دخلت الى غرفة رقود اخوتها التفت الجميع اليها وفي عيونهم تساؤلات عن غيابها فترة من الوقت ابتسمت كريستينا وهي تقول :- رحت اجاوب المدير استاز خالد اتزكر اني حكيت لكن عنه اجا يطمن على باسل وليندا .
الاب يرد وهو مندهش:-مش معقولة مديرك الغليظ اجالهون من شان يزور باسل وليندا
تبتسم كريستينا ابتسامة سريعة قائلة :- ايه بابا اجا لهون ليطمن على باسل وكريستينا
الام :- والله طلع ادمي ليكون اجا من شان موضوع تاني .
تهز كريسيناكتفيها قائلة :- ما بظن وهلق كيفك حبيبتي ليندا
ليندا ترد ببرود :- بحس حالي صرت احسن
تقترب كريستينا من ليندا وتقبل خدها :- حمدالله على سلامتك حبيبتي شوفي هلق رجع وشك منور متل اول والله انشغل بالي عليكي وعلى باسل كنت رح اجن لما سمعت الخبر.
في هذه الاثناء يعود خالد الى شقته ويولع فيها الضوء ثم يتنهد تنهيده عميقة هو يجلس على الاريكة بعد ذلك يفتح جهاز التلفاز ليطلع على نشرة الاخبار في احدى القنوات الفضائية الاخبارية وبالصدفة يفتح اغنية لفيروز بحبك يالبنان وعندما يسمع هذه الاغنيه تسقط الدموع من عينيه دون ارادة منه شعر خالدبضيق شديد فخرج الى الشرفة وظل يحدق بالشوارع والمارة قائلا في سره :- ماني مسدق اني بعمل هيك للي كنت عم احاربهن واقاومهن .
كان الوقت ليلا حيث ارتدت جودي فستانا من الشيفون الاخضر الشفاف الذي اظهر معظم معالم جسدهاو ظلت جودي تتمرن على الحركات التي اعطاها مخرج كليبها الجديد مع الشاب الموديل الذي اختير لتصوير معها فوق السرير الموجود على ساحة حديقة خضراء وجميلة اختارها المخرج لتصوير لقطات فيديو كليبها
كانت جودي ممددة فوق السرير بجانب الشاب الموديل وهي تداعب وجهه الوسيم حيث كان لايرتدي سوى شيرت قصير يقاطعهما المخرج قائلا :- لحظه انسة جودي بدي اياكي تعيدي الحركة الاخيرة لازم تكون اكتر حرارة حياتي .
ترد جودي بغنج ودلال :- اف بصراحة تعبت ما في اكتر من هيك حرارة والاشو .تبتسم بغنج للشاب الذي كان يشاركها البطولة بدوره يبادلها الشاب الابتسامة قائلا :- ايه مافي اكتر من انسة جودي حرارة والله حاسس اني بولع نار بدي اشرب مية بارده الحقوني يلابمية باردة .
في الصباح ذهب خالد الى المستشفى بعد ان اشترى بوكيه ورد جميل جدا من محل قريب من المستشفى دخل قسم الرقود وراى كريستينا تتحدث مع الطبيب ييقترب خالد من كريستينا قائلا لها :- بنجور انسة كريستينا بنجور دكتور
تلتفت كريستينا الى خالد قائلة :- بنجور
يعطي خالد بوكيه الورد الى كريستينا قائلا :- اتمنى اكون ما اجيت في وقت مش مناسب ؟
كريستينا :- تانك يو لالك كلك زوق استاز خالد ليه تعبت حالك؟
خالد :- لاابدا هيدا اقل واجب خبريني هلق كيف الشباب ؟
كريستينا :- امناح نشكر الله .
خالد :- انا كتير مبسوط فيني اشوفهن هلق ؟
كريستينا :- طبعا تفضل عن ازنك دكتور.
تمشي كر يستينا مع خالد الى الغرفة تدخل كريستينا قائلة :- هاي الاستاز خالد اجا بنفسه يطمن على باسل وليندا اعرفك استاز على العيلة هيدا بيي وهيدي امي وهيدا باسل وهيدي ليندا وهيدا الزغتور وسام خيي الاصغر اخر العنقود متل مابيقولوا .
يبتسم خالد قائلا :- هاي اتشرفنا بمعرفتكن وانااسف كتير على الحادث وحمدالله على سلامتكن .
الوالد يقترب ويصافح خالد قائلا :-ميرسي كتير كلك زوق استاز خالد شو رايك تتروق معنا .
خالد يبتسم قائلا :- ميرسي لازم اروح هلق الشغل مابيستنى .
الوالد :- ولو استاز خالد عشان يصير بيناتنا عيش وملح ماتكسفنا تاعى كل فيه ساندويتشات فلافل كتيرة .
خالد :- اوكيه الموضوع ازا كان فيه فلافل رح اتروق فيه شاي
الام تبتسم قائلة :- اكيد رح اصب لك كاسة شاي .
هنا يتدخل وسام الصغير قائلا :- لو تشوف استاز خالد اختي شو عم بتقول عنك.
يتغير وجه كريستينا وهي تقول :- وسام عيب سد حلقك .
يبتسم خالد ويقول بدافع الفضول :- ايه وسام شو بتقول عني الانسة كريستينا
ينظر وسام بتحدي الى كريستينا وهو يقول :- بتقول عنك سقيل وغليظ.
خالد يبتسم قائلا :- عادي هي بتقول الحقيقة .
ياخذ خالد كاسة الشاي والسندويتش من ايدي الام وهو يقول :- بصراحة انا كنت جد كتير اصلا انا كتير بحب الشغل .
تقاطع كريستينا قائلة :- ولو استاز انت رح تسدق صبي زغير متل وسام هوعم يمزح معك
وسام يتحدى كريستينا وهو يقول :- ماتسدق استاز حتى انها بتسميك الاستاز غليظ اسأل ليندا وباسل وهم يخبروك الحقيقة .
كريستينا تقرط شفتاها وهي تقول :- طيب ياوسام انا بورجيك استنى علي بس .
عاد دياب الى شقته وهو يمسك كيسا في يديه اشعل الضوء في شقته واخرج زجاجة الويسكي من الكيس وفتحها وشرع في الشرب قام من مقعده وواخذ البوم الصور المرمي على احد المقاعد القريبة ظل يتصفح البوم صوره مع كريستينا كان شابا وسيما وجذابافي العشرين من عمره اما الان فقد نال الزمن منه واخذ الخمر من صحته وشبابه اما كريستينا فقد ظهرت رائعة الجمال كانت تبدو في السادسة عشر من عمرها كانت تبدو سعيدة بشعرها الطويل وعينيهاالواسعتين تذكر دياب اخر لقاء بينهما عندما حاول التحدث اليها اثناء طريقها الى المدرسة قائلا :- بليز كريستين اسمعيني انا غلطت سدقيني انا بحبك ومستعد اتجوزك هلق .
كريستينا ترد بغضب شديد :- دياب فل من قدامي هلق والارح اسرخ والم الناس عليك
دياب يرد وهو يتوسل اليها قائلا :- سدقيني كريستينا انا بدي اصلح غلطتي واطلب ايدك .
كريستينا ترد وهي تصرخ :- انت واحد حيوان ما بدي اتجوزك ياناس تاعوا غيثوني من هيداالحيوان .
يأتي مجموعة من الشباب ويحاولون ضربه ينظر دياب الى كريستينا والدموع تكاد تخرج من عينيه ثم يجري مبتعدا .
ظل دياب يتامل في الصور وتذكر سبب فراقهما كان شابا يافعا وقتها وكان حبه لكريستينا قد بلغ ذروته لم ترضخ كريستينا لطلبه في تعدي علاقة الحب بينهما الى علاقة جسديه وعللت ذلك بانها من عائلة محافظة فوالداها قد ربياها على الاستقامة لكن دياب لم يعجبه الوضع فاستمع الى نصيحة صديقة استدرج كريستيناالى منزله ووضع مخدرا في شرابها حتى غابت عن الوعي ونال منها ما اراده وعندما افاقت كريستينا بكت وجن جنونها وظلت تنعته بالحيوان القذر شعر دياب وقتها انه اخطأ خطا فادحا لايمكن لكريستينا ان تغفر له هذا الخطأ فاصبحت خطيئته وصمة عار ظلت احد عشر عاما تلاحقه وتقيده فكان يهرب منها الى السكر لينسى حب حياته ولينسى خطيئته وايذاؤه للفتاه التي احبها .
ظل دياب يراقب منزل كريستينا من بعيد ويراقب حبيبته وهي تخرج وتدخل وحدها او مع اسرتها او مع اصدقائها كان حبه لكريستينا يزيد يوما بعد يوم اهمل نفسه واهمل دراسته كان هاجسه وتفكيره محصورا في كريستينا .
في المتشفى وبعد ذهاب خالد نظرت كريستينا الى وسام في تحدي :- هيك ياوسام تخجلني قدام الاستاز خالد انا راح اورجيك هلق .
وسام يجري الى خلف والدته قائلا :- بليز ماما بدها تضربني .
الام :- كريستينا مش وقته هلق احنا هلق في المستشفى .
تنظر كريستينا الى وسام ذو العشر سنوات وهي تعرف ان هذا الطفل هو ابنها من حبيبها السابق الذي استغلها وخدعها او بالاحرى اغتصبها عنوة ودون ارادة منها تذكرت كيف عادت ذلك اليوم الى المنزل خائفة وحزينه والدماء تملا فستانها وكيف واجهت اسرتها الامر تذكرت نظرات والدتها عندما صرخت حين راتها :- كريستينا مين اللي عمل فيكي هيك؟
رددت كريستينا وهي تنتفض :-امي غطيني انا بردانه كتير؟
الام تاخذ بيد كريستينا الى غرفتهاوهي تسألها :- شو يابنتي شغلت لي بالي .
كريستينا ترد وهي تبكي :- الكلب الوسخ حط لي منوم بالشراب تبعي واغتصبني الحيوان .
تشهق الام شهقة وهي تقول :- قلت لك ماتروحي لحالك بيت شاب قاعد لحاله هلق شو بدنا نعمل لازم اخبر ابوكي يتصرف مع ها الحيوان .
في هذه الاثناء ترجع كريستينا الى واقعها وهي تنظر الى وسام فتعود بذاكرتها الى اللحظة الذي علمت فيه بحملها وكيف تصرف والدها وقتها .
تذكرت كيف وقفت والدتها الى جانبها عندما علمت بحملها وهي في الشهر الخامس وكيف اتفق الام مع الاب على مدارة الفضيحة باعلان ان الام حامل لقد خاف والدهامن الفضيحة فسمعته ومركزه لايسمحان له بفضح ابنته بالاضافة الى ان هذه القضية ستزلزل كيان الاسرة المشهورة بتماسكها ومحافظتها على القيم والعادات العائلية منذ القدم .
كريستينا تقول لوالدتها ولوالدها:- بابا فيك تاخدني لعند دكتور ويجري لي عملية اسقاط
الاب :- لا ياحبيبتي ما فيني اعرض صحتك للخطر وبعدين انتي نسيتي انهن راح يطلبوا منك او مني البطاقة وراح يعرفوا وتصير فضيحة وبعدين حبيبتي احنا بدنا البيبي اللي راح يجي انتي ناسية ان امك ما عاد فيها تجيب اولاد وربك من عنده رزقنا بيبي
كريستينا ترد وهي تبكي :- بس بابا هيدا ابن اغتصاب خايفة اكرهه بابا .
يعانق الاب كريستينا قائلا:- ماتخافي يابنتي انا راح اوقف بجنبك ومتل مااتفقنا راح نقول للناس ان امك حامل وان الصبي او البنت اللي راح يجي هو ابننا وهلق روحي نامي وريحي بالك .
في شقة دياب كان دياب يستمع الى اغنية فيروز زعلي طول انا وياك وهو ينظر الى صوره مع كريستينا شعر بالحزن الشديد وهو يتذكر ذلك اليوم المشؤم عندما استدرج كريستينا الى منزله قبل احد عشر عاما
دياب يتحدث الى كريستينا في احدى الحدائق العامة فجاة يرن جهاز هاتفه فيرد قائلا :- الو- ايه شو عم بتقول -وهلق بدك اجي -اسعافات اوليه اه شو- اكلت جبنه .
تنظر كريستينا بفضول اليه وهو يتحدث وبعد ان ينهي حديثه يقول :- مسكين رفيقي حصل له تسمم غذائي وهلق بدي اروح اخده لاقرب مستشفى عشان يعالجوه.
كريستينا :- مسكين والله
دياب :- ما بعرف كيف أتصرف لحالي شو رايك تجي معي انا خايف كتيرعندك خلفية بالإسعافات الاوليه .
كريستينا :-لاشو رايك نمرق لصيدلية ونسال الصيدلي شو نعمل اوكيه .

يهز دياب رأسه موافقا :- ايه والله فكره يلا ليروح الشاب فيها .
تذهب كريستينا مع دياب مصدقة الحكايه التي حكاها عن صاحبه وبعد مرورهما على الصيدلي وشراء دواء للمريض المزعوم يذهب الاثنان إلى الشقة التي فيها صاحبه وكان صاحبه قد تناول مسهلا حتى يظهر لكريستينا انه مريض .
يرن دياب على جرس الباب فيفتح صاحبه وهو يمسك بطنه و وهو يئن من الألم .
يدخل دياب وكريستينا الشقة وهو يغمز بعينيه لصاحبه قائلا :- ما تخاف احنا مرقنا لصيدلية وجبنا لك دواء هلق بتاخده هلق وبترتاح
صديق دياب يقول وهو يمسك على بطنه :-دياب يلا عجل راح افطس من الوجع .
يعطي د ياب الدواء لصاحبه وهو يقول وهو يغمز بعينيه :- يلا خد الدواء ما تخاف مش راح يصير لك شي .
صديق دياب :- ميرسي كتير دياب عزبتك معي .
دياب :- عزابك راحه عشان تبطل تاكل كل شي عم تشوفوه .
صديق دياب يمسك بطنه وهو يقول :- اخ بطني لازم اروح عالحمام عن ازنكن.
ينظر دياب الى كريستينا قائلا :- ميرسي لالك كريستينا عزبتك معي انا كتير ممنون لالك .
تبتسم كريستينا قائلة :-ولو دياب انت رفيقي وحبيبي ولازم اوقف حدك بهيك ظرف وهلق لازم افل اتاخرت
يرد دياب وهو مرتبك :- لا ما فيكي تروحي هلق لازم تشربي شي استني شوي لازم تطمني على رفيقي انا ما بعرف اتصرف لحالي يمكن نحتاج ناخده للمستشفى .
كريستينا ترد وهي تتنهد :- اوكيه راح انطركمانا نص ساعه بس نطمن عارفيقك بعدين بفل .
دياب يبتسم ويقول :- ميرسي الك حياتي تسلمي لي يا حبيبتي انطريني راجع بعد شوي شو بدك تشربي شاي قهوة عصير .
كريستينا ترد بسرعة :- دياب ما في داعي لاتعزب حالك .
دياب :- ولو بدك تقولي عني بخيل انامابرضى حبيبة قلبي تقول عني بخيل رايح اجيب لك كاسة عصير خمس ثواني انطريني .
يذهب دياب الى المطبخ ليعد لكريستينا وله العصير يضع كمية كبيرة من المخدر في العصير بايدي مرتعشه ثم ياخذ العصير الى كريستينا وهو يبتسم :- خدي حبيبتي وسامحيني عالتأخير خرج صاحبي والا لساته مبلط بالحمام .
تبتسم كريستينا وهي تاخذ كوب العصير و تقول :- حرام عليك هو معزور اكيد عنده اسهال شديد واكيد هو هلق عم يرجع ما عتسمع .
يبتسم دياب قائلا :- عم اسمع شوكريستينا .
تضحك كريستينا فقد فهمت مغزى كلام دياب وقالت :- شر البلية ما يضحك ليه عم تضحك.
تشرب كريستينا العصير وبعد انتهائها من شربه تقول :- ثانكس لالك دياب حلو كتير .
تشعر كريستينا بدوار وتحس بثقل شديد في جسمها وعيونها ثم تمسك رأسها وهي تقول :- مش عارفة حاسة حالي دايخة وبدي نام .
دياب يفتعل الدهشة قائلا :- شو بكي كريستينا يمكن من التعب انتي فطرتي اليوم .
زاد الثقل في عيني كرسيتينا ولم تدري بنفسها كانت تسمع دياب وهو يكلمها كان كالحلم يتلاشى امام عينيها المثقلتين بالنوم .
ولنرجع الى الحاضروالى دياب والذي سأل نفسه :- ليه انا عملت هيك كيف اتجرأت كريستينا حبيبتي انابحبك .
كلمة بحبك اعادت دياب الى موقف قديم مع كريستينا عندما ذهب الاثنان لمشاهدة احد الافلام الرومانسية المشهورة باسم التيتانيك
كريستينا :- شفت يادياب اديش هيد ا الفيلم حلو كان بدك تروح تتفرج على فيلم اكشن اوعنف.
دياب :- ايه الفيلم حلو كتير بس انا بدي اكشن هيك بتحسي انك عايشتيه للفيلم يعني كانك احد ابطال الفيلم ..
كريستينا :- غلطان كتير انابحس ان الافلام الرومانسية فيها عاطفة وبتفيد لكن افلام الاكشن تبعيتك بتعلم العنف الجسدي
دياب ينظر الى احدى اللقطات الحميمة في الفيلم ثم يتخيل نفسه مكان البطل ويتخيل كريستينا مكان البطلة يمسك دياب بيد كريستينا قائلا لها :- بحبك .
تبتسم كريستينا وتقول :- واناكمانا .
دياب :- مش اكتر مني .
كريستينا تقول بصوت هامس :- وانا اكتر منك هش الناس راح يدايقوا .
نظر دياب الى نفسه في المرأة وامسك كوبا من الزجاج ورمى به المرأة قائلا وهو يصرخ :- انت واحد حيوان بس هي اللي جبرتني اعمل هيك هي .
تدخل اخت دياب الشقة كانت أمراة كبيرة تعدى عمرها الاربعون وكانت تدعى سهيلة تسمع صراخ دياب فتهرع مسرعة الى غرفة دياب وتنظر الى الفوضى الذي احدثها هذا الاخير في الغرفة فتقول وهي تصرخ :- دياب حرام عليك بيكفي لامتى رح تضل هيك ؟
دياب :- رح اضل هيك لحتى ترجع كريستينا.
سهيلة :- مش حترجع وهي قالت لك هاي الحكي مليون مرة انساها بقى .
دياب :- لا اانامتأكد انها رح ترجع هي بتحبني هي قالت انه مهما صار ياسهيلة مش حتترك ولو انطبقت السماء على الارض هي ما زالت بتحبني اناعارف بس هي زعلانه مني شوي .
سهيلة :-حكينا في الموضوع مليون مرة يادياب انساها وفكر بمستقبلك اعمل متلها عيش حياتك اشتغل واتجوز وجيب اولاد .
كان دياب يمشي فوق الزجاج المكسوركان الزجاج يدخل الى اقدامه ويجرحها لكنه كان يتجاهل الالم ومنظر الدماءقائلا :- انا لازم اتعذب يا سهيله عشان ترجع لي هي لساتها مااتجوزت هي لساتها بتحبني .
تنظر سهيلة الى اقدام شقيقها المجروحة فتصرخ قائلة وهي تبكي :- حرام عليك شو اللي عم تعمله بحالك .
تذهب الى احضار مكنسة وتقوم بكنس الارض وتنظيفها من الزجاج ثم تذهب وتأخذ زجاجة سبرتووشاش وتذهب لمجارحة اقدام شقيقها قائلة :- ياربي اناخلاص ما عاد فيني اتحمل اكتر من هيك لامتى رح اتحمل جنونك يادياب قلي لو كنت مش حاضرة شو كان رح يصير.
في المستشفى كانت العائلة مجتمعة يتحدثون عن موعد خروج باسل وليندامن الستشفىحيث ان باسل قد تعافى تماما فكتب الطبيب له خروج اما ليندا فقد حددالطبيب خروجها الى اخر الاسبوع والد كريستينا يقول :- الطبيب قال لازم يقعدوا على القليلة ليوم الخميس الجاي
ليندا ترد معترضة :- بس بابا انازهقت من العقدة هوني بدي افل
باسل :- شو ياليندا لازم نسمع كلام الدكتور افرضي حصلت ليك اية مضاعفات شو بدنا نعمل .
الاب :- باسل معه حق حبيبتي اصبري شوي شو زهقتي حبيبتي والعيلة كلها حدك .
بعد هذا الحديث يرن تلفون الوالد الذي يرد قائلا :- الو – ايه معك الاستاز جوزيف فيني اخدمك شي – طيب –رح ابلغها _الاسبوع الجاي – اوكيه –باي
ينظر الجميع باهتمام الى الاب قائلين :-شو بابا مع مين كنت بتحكي .
يبتسم الاب قائلا :-هاي سكرتارية لجنة التحكيم بتوع مس لبنان حددوابداية الاسبوع الجاي موعد بدايةالتدريبات .
تنظر كريستينا بأمعان الى والدها الذي كان يخفي وراء بسمته هذا الما بسبب ليندا والذي حرمت بسبب هذه الحادثة من المشاركة في هذه المسابقة والتي طالما تمنت ان تكون فيها كانت الام تداعب شعر ليندا الاشقر الطويل بيديها ثم تتحدث قائلة :- وهلق شو الحل اكيد فيه حل بنتي لازم تشارك بهاي المسابقة طول عمرها عم تحلم تصير ملكة وهي تستحق واناباعتقد مافي اجمل منها رح تشارك بهاي المسابقة .
تنظر كريستينا الى وجه ليندا الجامد فتبادر قائلة :- شو ليندا فيكي تشاركي والابتحسي حالك تعبانه .
ليندا تلزم الصمت تعقب كريستينا كلامها قائلة :- خلاص شو رايك بابا تتصل فيهن وتبلغهن كل القصة وهن اكيد راح يردوالك خبر.
الاب جوزيف :- فكرة منيحة رح اتصل فيهن هلق .
يتصل الوالد بالسكرتير المسئول عن المسابقة :- الو مرحبا – انااللي اتصلتوا فيه قبل شوي الاستازجوزيف والد ليندا –شكرا – كان بدي قول لكن شي بنتي ليندا تعرضت لحادث قبل اسبوعين –الله يخليك –المشكلة انهااصابيع ايدها الشمال راحوا في الحادث –فيها هلق تشارك والالا –لسه تعبانه شوي بس راح تخرج من المستشفى اخر الاسبوع – امتى –بعد ساعه –اوكيه اتفقنا راح اتصل فيك بعد ساعة –ثانكس –رح ابلغها سلامك –مع السلامة
تنظر الجميع باهتمام الى والدهم تبادر كريستينا سؤال والدها قائلة :-شو بابا شو قالك السكرتير ؟
الاب :- قال راح يسال رئيس لجنة التحكم وخبرني اتصل فيه بعد ساعه وتأسف كتير على الحادث وقال ابلغ سلامه لليندا .
كريستينا :- يعني لازم ننطر ساعة كمانا ليجينا الرد معليه رح ننطر .
واخيرا انتهت الساعة باسل ينظر الى ساعته ثم يقول لوالده :- بابا فيك تتصل هلق خلصواالساعة اكيد ناطرك لتتصل فيه.
يأخذ الوالد جهاز تلفونه ويتصل بالسكرتير قائلا :- الومرحبا اناجوزيف والد ليندا – ايه –شو –رفضوا –موفق خيي –واسف على ازعاجك .معسلامة
ينظر الجميع الى والدهم الذي تغير لونه يبادر باسل قائلا:- عرفنا الجواب بابا .
الاب :- قال ان ما فيها تشارك ولجنة التحكم بتبلغها بالغ اسفها .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
RaghOoOd
عضو فعال
عضو فعال
RaghOoOd


رسالةsms رسالةsms : عندما أدركت أن قلبي هو كل ما أملك أقسمت على أن لا أعطيه يوماً إلا لمن يجعله أغلى ما يملك .
عدد الرسائل : 5164
عدد النقاط : 39659
السٌّمعَة : 110
العمر : 29
الموقع : * فـــــلــــســـــطــــــيــن *
تاريخ التسجيل : 14/05/2010

كريستينا حبيبتي الجزء الثاني Empty
مُساهمةموضوع: رد: كريستينا حبيبتي الجزء الثاني   كريستينا حبيبتي الجزء الثاني Emptyالإثنين ديسمبر 13, 2010 3:07 am

يسلمواااااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://joemaaloufclub.yoo7.com/profile.forum?mode=editprofile
 
كريستينا حبيبتي الجزء الثاني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Joemaaloufclub :: منتديات الشعر والادب :: قسم القصص والحكايات-
انتقل الى: